Search
الثلاثاء 1 سبتمبر 2015
  • :
  • :

نواعم نت — منقول من موقعنا القديم




انجذاب الرجل للمراة


 

 

يلاحظ الرجل من النظرة الاولى ويكون انطباعة عن المرأة بمجرد رؤيتها وهذا اول انطباع غير معلن لفتح باب التواصل في المستقبل، وهنا خمس نصائح لجعل هذا الانطباع ايجابي:

 

المظهر الخارجي

اللياقه البدنية والجسم المتناسق هي الميزة الاساسية التي تجذب الرجل للمرأة، يجب الانتباه الى عدم زيادة الوزن والاهتمام اكثر بجمال العينين والشعر كما يجب المحافظه على الاطافر النظيفة واليدين الناعمتين بمعنى اوضح المحافظه على المظهر الخارجي.

 

الشخصية

في الثواني القليلة الاولى، ينتبه الرجل من خلال المسح الضوئي للمرأة الى ازيائها التي تعكس شخصيتها، هذا لا يعني ان تكوني كنجمة سينمائية في كل مره، ولكن التجنب من الوقوع في اخطاء الازياء السخيفة كارتداء الحذاء الرياضي على السراويل الرسمية.

 

الثقة

المرأة تحب الرجل الذي يبداء في مقدمة جريئة، وهنا تعرف مدى ثقة المراة في ان الرجل يعرف كيفية التعامل مع كافة الامور، ان كان سلبياً او ايجابياً، كما ان الرجل ايضا يحب المرأة الواثقة من نفسها وتعرف كيفية التعامل مع الاخرين وانقاذ نفسها بذكاء من اي مأزق قد تقع فيه مستقبلاً.

 

المحادثات

يعتقد الرجال بأن المرأة مملة ولا تمتلك موهبة اجراء المحادثات،لذا يجب الانتباة الى ان تكوني أكثر حيوية كلما كان هناك محادثات ثنائية بين الطرفين، والتجنب من طرح المواضيع التي لا تهم الرجل فلا تكثري من الحديث عن نفسك وتجنبي الغطرسة والتكبر (كما يقول المثل: مدَاح نفسة كذاب)

 

حس النكتة

النساء يحبون الرجال الذين لديهم حس الفكاهة مما يجعلها تشعر بالسعادة، كما ان الرجل يحب المرأة التي تمتلك تلك الموهبة مع تجنب السخافة والنكت الغير مستصاغة.

 


عدد الزيارات

1527